دعوى للمشاركة في برنامج دعم تنقل الفنانين والفاعلين في مجال الثقافة




IRADA 24.11.2019 110



 تعلن الجمعية المغربية “افريكاينا ”عن إطلاق دعوة مقتوحة لتقديم مشاريع في إطار برنامج التبادل الثقافي والتعاون "افريكا أرت لاينز" للفنانين والفاعلين في مجال الثقافة بإفريقيا ويمكن التقدم بهذه المقترحات، حتى موعد أقصاه01 ديسمبر2019 .

 (افريكا أرت لاينز) الخطوط الفنية الافريقية مشروع للجمعية المغربية “افريكاينا ” للتبادل الثقافي والتعاون بإفريقيا. كانت الحاجة في مضاعفة حجم التبادل الثقافي والفني بين الدول الإفريقية عموما وبين المغرب وباقي دول القارة على وجه الخصوص وراء فكرة إطلاق أفريكا أرت لاينز.

وفي هذا السياق يعتبر هذا المشروع بمثابة صندوق يدعم تنقل الفنانين والفاعلين في مجال الثقافة ذوي مشاريع فنية تربط بين المغرب وباقي دول القارة الإفريقية. يقدّم صندوق "افريكا أرت لاينز" منح سفر للفنانين والفاعلين في مجال الثقافة القاطنين والعاملين في القارة الإفريقية.

و تهدف هذه المبادرة إلى تقريب الحركات الثقافية المماثلة لدى شباب إفريقيا و تسهيل التنقل و تبادل المنفعة كما تهدف ايضا إلى المساهمة في تطوير الصناعات الثقافية والإبداعية من خلال الإنتاج المشترك والترويج والتوزيع.

شروط التقديم:

  • التعريف  بمشوار الفنان أو المجموعة أو الشركة والمستوي الفني.
  •  أهداف وإجراءات المشغلين والهياكل التنظيمية.
  • وصف والمعلومات الكاملة عن المشروع ، والشركاء و/أو الفنانين المعنيين.
  •  النتائج والآثار المتوقعة للمشروع.
  •  التواريخ والتقويم.
  •  وتدرس الملفات من قبل هيئه محلفين من المهنيين الافارقه الذين هم شركاء في الخطوط الفنية الافريقيه

كيفية التقديم:

 يجب ملء الإستمارة متوفرة في فضاء الترشح

هام: آخر موعد للتقدم يوم 01 دسمبر2019 للمشاريع المبرمجة بين 01 يناير و 29 فبراير 2020 دورات 2019 تخص مختلف أشكال الفنون التعبيرية.

للمزيد  من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي : www.africaartlines.com

Plus de détails

Opportunités connexes

Annuaire des associations

Alternative content

Dernières opportunités publiées