منصة الشباب
و المجتمع المدني
في الجزائر

مرحبا بكم في المنصة التشاركية و الجمعوية إرادة. مساحات تفاعلية وضعت تحت تصرفكم لتعزيز النقاش ،مشاركة المحتويات والإطلاع على الأنشطة والفرص المجهة للجهات الفاعلة في المجتمع المدني

أصبح عضو

إطلاق المخيم الاحترافي لحلول ريادة الاعمال المستدامة


Irada 24.12.2020 15:00 2782


المخيم الاحترافي لحلول ريادة الاعمال المستدامة "PROCESS " حدث افتراضي يهدف الى التعرف و دعم أصحاب المشاريع و مرافقتهم في تنفيد حلولهم في الريادة في مرحلة ما بعد الكوفيد 19 ، سيعقد هذا الحدث من 10 الى 14 جانفي 2021.

سيتمحور المخيم التدريبي حول سلسلة من الورشات والتكوينات المواضيعية التي ستسمح للمشاركين من تعزيزي قدراتهم في ريادة الاعمال من أجل بناء مشاريعهم بشكل أفضل، ورسم خريطة لنظامهم البيئي، وانشاء نموذج اقتصادي مستدام، ووضع خطة طريق استراتيجية بهدف تنفيذ مشاريعهم.
بالإضافة لهذه الأنشطة، سيستفيد المشاركون من دورات تكوينية في التنمية الذاتية، وتبادل الخبرات، ودورات الالهام وفرص نسج شبكة العمل.

إذا كنت صاحب مشروع شاب، و إذا كان حلك يستجيب لاحد أهداف التنمية المستدامة و لديك الرغبة في الاستفادة من هذه الفرصة؟ سجل نفسك لتكون من بين الفائزين الثلاث الذين سيستفيدون من دعم برنامج الأمم المتحدة الانمائي بالجزائر PNUD في المرحلة التجريبية لحلك.

هذه المبادرة ممولة من طرف برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالجزائر PNUD، عبر Accelerator lab، و التنظيم المشترك من طرف المركز الجزائري لريادة الاعمال الاجتماعية ACSE .

التسجيل من خلال هذا الرابط.

أخبار ذات صلة