مجلة راتل  تعلن عن مسابقة للشعراء




IRADA 07.07.2020 226



مجلة Rattle تفتح ابواب الابداع لعشاق الشعر في جميع أنحاء العالم للمشاركة في واحدة من أكثر المسابقات الشعرية الملهمة للشعراء حول العالم. اختيار الفائزين سيتم دون معرفة أسماء أصحاب المشاركات لضمان الاختيار العادل والشفاف.

تعتبر هذه المسابقة واحدة من أكثر المسابقات الشعرية الملهمة للشعراء حول العالم، حيث تمّ نشر 23 قصيدة في عام 2019 من ضمن أكثر من 3000 مشاركة.

مجلة راتل هي مجلة أمريكية متخصصة في نشر الشعر و والقصائد باللغة الإنجليزية، هدفها الأساسي هوتعزيز الشعر بين الناس، ونشره في عدة أشكال، وذلك للوصول إلى أكبر عدد ممكن من القرّاء.

شروط المسابقة:

  • المسابقة مفتوحة للكتاب من جميع أنحاء العالم. 
  • يجب أن تكون الأشعار أصلية ومكتوبة باللغة الإنجليزية.
  • يجب ألاّ تكون الأعمال مقبولة للنشر في مكان آخر أو سبق نشرها سابقاً، ولكن يسمح بإرسال الأعمال إلى جهات أخرى بالتزامن مع تقديمها للمشاركة في المسابقة شريطة إخطار المجلة مباشرة عند قبولها لدى تلك الجهات.
  • لا يجب أن تظهر أي معلومات شخصية أو معلومات اتصال في أي صفحة من صفحات الشعر المقدم للمسابقة، وذلك لضمان ألا يستطيع المحررون أو المقيمون معرفة الكاتب أثناء قراءتها لتقيمها. 
  • يمكنك إرسال ما يصل إلى أربع أشعار، ولا يوجد أي قيد على طولها أو أسلوبها أو حتى موضوعها، حيث سيتم قبول المشاركات المتعددة من قبل الشخص الواحد، إلا أنه يجب التعامل مع كل مجموعة مكونة من أربعة قصائد كمشاركة واحدة وتبلغ رسوم كل مشاركة 25 دولار وكل مشاركة تعني تمديد الاشتراك في المجلة لعام كامل

المجلة تقدم كجائزة للفائز بالمركز الأول مبلغ قدره 15000 دولار. بينما سيحصل عشرة مشتركين في التصفيات النهائية على مبلغ قدره 500 دولار.جميع الفائزين مؤهلون للحصول على جائزة اختيار القراء البالغة 5000 دولار،اختيارهم يكون من قبل تصويت المشتركين بالمجلة.

كيفية القديم: يمكنكم الاطلاع على كيفية السجيل على موقع مجلة Rattle

آخر موعد للتقديم: 15 جويلية 2020

Plus de détails

Opportunités connexes

Alternative content

Dernières opportunités publiées